ناروتو ضد الاكاتسوكي

ناروتو ضد الاكاتسوكي

نشر  251 الآراء محدث منذ 1 شهر

ناروتو ضد الاكاتسوكي

أولد تكون قادرة على الهزيمة. اسمحوا لي أن أشرح لماذا هذا خطأ.

حيدان يحتاج دمك لقتلك. نعم هذا صحيح. لكن الشيء هو أنه لا يحتاج فقط إلى الدم للقيام بذلك. يرسم رمزًا على الأرض ويؤذي نفسه (وأنت) أثناء وقوفه داخل هذا الرمز. هل ترى مشكلة في هذا؟ هزم شيكامارو هذا الرجل دون أن ينكسر عرقًا. صحيح أنه أذكى من ناروتو ، لكن ناروتو ليس بهذا الغباء. سوف يقوم Rasenshuriken من Naruto بقطع رأس Hudan قبل أن يستخدم تقنية طقوسه. بادئ ذي بدء ، تفادى ناروتو هجوم من رايكاجي الثالث ، وهو نينجا كان أسرع من أي عضو في أكاتسوكي. وكان مجرد استنساخ ناروتو. لذلك إذا كنت تعتقد أن HIDAN ستحقق نجاحًا ، فكر مرة أخرى. يمكن أن يراوغ ناروتو كل هجماته ، وسوف يقطع رأسه فقط باستخدام rasenshuriken. من أجل التأكد ، يمكنه فقط تبخيره (وقتله) بقنبلة الوحش الذيل. HIDAN هو خالد وخالد بيولوجيا. هذا يعني أن خلوده ليس 100٪. إذا قام ناروتو بتبخير جميع خلايا جسم Hidan باستخدام Biiju Dama ، فإن HIDAN سيموت. لن يترك أي من خلاياه للتجدد. هيدان يخسر بشدة ضد Clone Naruto. <br/> <br/>

<h5> ناروتو مقابل ديدارا </ h5>

يقول الناس أن DEIDARA سيكون قادرًا على تفجير Naruto بانفجار C0. الشخص الذي يدمر نفسه فيه. أنتم ينسون أن ناروتو أسرع من أن تلمسه ديدارا. حارب ديدارا ساسكي (الذي لم يكن لديه مشاركة مانجيكيو بالمناسبة) ، وصرح بوضوح أن ساسكي سريع جدًا بالنسبة له. كما يذكر خلال قوس الإنقاذ Gaara أنه لن يكون قادرًا على تجاوز Team Guy ، مما يعني أنه ليس سريعًا بما يكفي لتجاوز Guy ، لأنه الأسرع منهم جميعًا. وأنا أتحدث عن جاي في قاعدته ، بدون بوابات خاصة مفتوحة. مجرد رجل قاعدة.

لذا إذا لم يكن Deidara سريعًا بما يكفي للمقارنة بهؤلاء الأشخاص ، ما الذي يجعلك تعتقد أنه سيكون قادرًا على ضرب الرجل الذي هو أسرع ألف مرة من Base Guy ؟؟؟ هجمات ديدارا لا تهبط.

في الواقع ، لن يلمس انفجار Deidara C0 ناروتو لنفس الأسباب. تفادى ناروتو هجوم سريع خفيف ، أطلق النار من مسافة قريبة ، مثل بوصات من وجهه. إذا كان بإمكانه تفادي ذلك ، فيجب أن يكون قادرًا على تجاوز انفجار Deidara's C0. أعلم أن الناس سيقولون أن ناروتو لم يتفادى هجومًا سريعًا ، لذا دعني أكذب حججك قبل أن تعلق.

شاهد الأنمي. يظهر بوضوح مادارا وهو يشير فمه إلى ناروتو ، ثم يطلق شعاعًا ضوئيًا عليه. يخترق شعاع الضوء عصا ناروتو ويتجه نحو وجهه الذي كان خلف عصاه. ثم يدير رأسه وتجنبها حتى قبل أن يضربه. لكي يحدث ذلك ، يجب أن يرى ناروتو شعاع الضوء يتحرك نحوه ، ثم يحرك رأسه لتفاديها. لقد حدث بالفعل.

ولأولئك الذين قد يزعمون أن الشعاع لم يتحرك بسرعة الضوء ، ما عليك سوى الحصول على دفتر البيانات. سأعلق على الفحص إذا كنت تريد. تنص على أن الشعاع تحرك بسرعة الضوء.

مع هذا ، يجب أن يكون Naruto قادرًا على تجاوز انفجار Deidara ، مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أن الانفجار يتطلب الاستعداد على أي حال ، وتمكن Sasuke من النجاة منه. ما الذي يجعلك تعتقد أن ناروتو لن تفعل ذلك.

أيضا ، ناروتو يمكن أن يقتل ديدارا حتى قبل أن يستخدم هذا الهجوم. يمكن أن يقوم ناروتو بتفجيره بهجومه الخاص ، كما يقول Biiju Dama على سبيل المثال. ديدارا لا ينجو من ذلك. سوف يتبخر.

أيضًا ، لدى ناروتو الحقيقة التي تبحث عن الأجرام السماوية. غطى جوبيتو نفسه بحقيقة البحث عن الأجرام السماوية ، وتمكنوا من حمايته من انفجار أربعة جوبي داما في الحال داخل حاجز. اقرأ ذلك مرة أخرى. قلتُ إن فور جوبي داما تنفجر مرة واحدة. ناروتو يمكن أن يفعل الشيء نفسه ، وديدارا C0 لن يخدعه.

لا يحتاج ناروتو حتى إلى القيام بذلك. إذا استخدمها Deidara ، فسيقاتل استنساخًا. لذا فإن قتل الاستنساخ سيكون بلا فائدة لأن ناروتو سيظل على قيد الحياة. لذلك سيعمل لصالحه لأنه يمكنه فقط إنشاء المزيد من الحيوانات المستنسخة. ديدارا لا يضاهي استنساخ ناروتو وحده. يموت ديدارا بشدة. <br/> <br/>

<h5> NARUTO VS SASORI </h5>

لدى ساسوري الكثير في ترسانته. لكنني سأخبرك لماذا استنساخ ناروتو كافٍ له. أقوى دفاع لديه هو الرمل الحديدي. لكن دعونا نكون صادقين هنا. أفلت ساكورا من كل هجمات الرمل الحديدي ، وألحقوا أضرارًا بدمية الكازيكاج الثالث. لن يواجه ناروتو مشكلة في تدمير الدمية. يمكنه إطلاق Biiju Dama عليها ، ويتم تدمير الدمية. الشيء نفسه ينطبق على جميع دمى ساسوري. يمكن لساكورا تفادي جميع هجماتهم (باستثناء بعض). ساكورا لا تقترب من سرعة KCM2. لذلك إذا تمكنت من فعل ذلك ، وأيضًا إلحاق الضرر بالدمى ، فيجب أن يكون KCM2 Naruto قادرًا على فعل نفس الشيء.

قد تقول أن ناروتو لا يعرف شيئًا عن السم. لكن ناروتو سيرسل نسخته لمحاربة ساسوري. كان مستنسخه قادرًا على مراوغة هجوم رايكاج الثالث بأقصى سرعة. سيكون بالتأكيد قادرًا على تفادي هجمات ساسوري دون أن يحاول. أيضًا ، سوف تحميه أفاتار كوراما من كل هجمات ساسوري. ولأولئك الذين قد يقولون "ناروتو د

لا أعلم عن عنصر ساسوري البشري الذي يتحكم في شقرا "، حسنًا ، سوف يدمر Biiju Dama كل دمية ساسوري الذاتية. سوف يتبخره فقط ، لا مشكلة. يخسر ساسوري استنساخ ناروتو.
<br/> <br/>
<h5> NARUTO VS KISAME </h5>

يدعي الناس أن KISAME سيدمر ناروتو لأنه في الأساس يزعج النحل. لكن هؤلاء الناس ينسون أن KCM1 Naruto حرفيًا كان يسرع Kisame دون صعوبة. يعترف Kisame أن Naruto سريع جدًا ، ويضيف Bee مقارنته بميناتو. ضع في اعتبارك ، هذا هو KCM1. الآن ، إذا كان سيحارب نسخة من KCM2 ، فسيتم هجومه بشكل أسرع. لذلك ، لقد حدث هذا بالفعل ، أثبت ناروتو أنه أقوى من كيسامي. لذلك هذا لا يستحق الحديث عنه. يمكن لاستنساخ ناروتو أن يبتعد عن داما ، أو يقطعه إلى نصفين مع Biiju Dama Rasenshuriken.

لن يكون Kisame قادرًا على تقديم ضربة قوية. ناروتو سريع جدا بالنسبة له. تم إغلاق الحالة. <br/> <br/>

<h5> ناروتو ضد إيتاتشي </ h5>

هذا سيثير غضب الكثير من محبي IT A CHANCE. لكن Itachi حرفيا ليس لديه ما يستخدمه ضد ناروتو. إن Genjutsu ببساطة غير وارد بالنسبة إلى Itachi. يمكن أن يكسر كوراما منه فقط. إعلان إذا تحدثنا عن Kotoamatsukami؟ حسنًا ، يمكن أن يخرجه كوراما منه. هو حرفيا جزء من ناروتو في هذه المرحلة. Tsukuyomi أكثر خطورة بقليل لأنه يحدث على الفور. لكن الشيء هو أن ناروتو يعرف عن Tsukuyomi. يعرف كيف يواجهها. يمكنه فقط تجنب النظر إلى عيني إتاتشي ، واستخدام طريقته الحكيمة لاستشعار مكان الجميع. يمكن أن يستشعر وضع Sage الموقع الدقيق للجميع. لذا فإن Tsukuyomi خارج الصورة.

ومن ثم لدينا جينجوتسو الاصبع. يدعي الناس أن إيتاشي يمكنه إلقاء تسوكويومي بإصبعه؟ هذا ليس صحيحا. إذا كان بإمكان إتاتشي أن يلقي Tsukuyomi من خلال الإشارة إليك فقط ، لكان قد فعل ذلك ضد Kakashi و Chiyo و Sakura و Naruto أثناء Gaara Rescue arc. لكنه لم يفعل. في الواقع ، نظر على وجه التحديد إلى كاكاشي ليلقي Tsukuyomi عليه ، ثم أدرك أنه ألقى Tsukuyomi على استنساخ الظل. الذي ياخذني لنقطتي التالية.

لا يستطيع Itachi التمييز بين الشخص المستنسخ والشخص الحقيقي. هذا واضح جدا في تلك اللحظة المحددة. تمكن من الاستيلاء على كاكاشي ، وألقى تسوكويومي عليه. ولم يعمل Tsukuyomi لأنه كان استنساخ الظل. لذا ، إذا كان بإمكان إتاتشي رؤية الفرق بين نسخ الظل والشخص الحقيقي ، لما حاول استخدام Tsukuyomi على استنساخ Kakashi في تلك اللحظة. هذا يثبت بوضوح أن Itachi لم يكن يعرف أنه استنساخ حتى حاول استخدامه ، مما يثبت أن Itachi لا يستطيع الرؤية من خلال النسخ. لذلك لن يعرف أبدًا أي ناروتو حقيقي أو أيهما مزيف. هذا ينطبق أيضًا على Kotoamatsukami. إذا أطلق Itachi Kotoamatsukami على نسخة ، فلن يتمكن من استخدامه مرة أخرى لمدة عشر سنوات.

بالعودة إلى جينجوتسو الإصبع ، فإنه يسمى في الواقع سريع الزوال جنجوتسو. إنه جينجوتسو منخفض المستوى الذي كاد ناروتو أن ينفجر منه. لم يستطع الخروج منه فقط لأنه امتص السيطرة على الشقرا. يعرف Itachi هذا ، ولهذا السبب استخدمه عليه على وجه التحديد. إذا استخدمه على أي شخص آخر ، لكانوا قد خرجوا منه.

ثم يدعي الناس أنه يستطيع إلقاء الجينجتسو عليك من خلال الإشارة إليك دون اتصال بالعين. هذا خاطئ. يحتاج الشخص إلى النظر في الإصبع حتى يعمل الجينجوتسو. تم إثبات ذلك عندما يتذكر ناروتو أنه نظر إلى الإصبع وضرب الجينجوتسو. لذلك فهو لا يشير فقط ويضعك في جينجوتسو. إذا كان بإمكانه فعل ذلك ، لكان قد فعل ذلك على الجميع حرفيًا. لكنه لم يفعل ، لأنه لا يستطيع.

الآن بعد أن أثبتت أن Genjutsu لن يعمل في هذه المعركة ، فقد تركنا مع Itachi's Susanoo ، وقدرته الأخرى في Mangekyo ، Amaterasu.

دعونا نبدأ مع أسهل.

1. ناروتو أسرع بكثير من رايكاجي. رايكاجي تهرب من أماتيراسو. يستطيع ناروتو تفادي أماتيراسو.
2. حاول ساسكي فعل أماتيراسو عليه ، ولم ينجح أماتيراسو. ناروتو يحمي نفسه بعباءة كوراما شقرا. لذا لا ، أماتيراسو ليس عاملاً في هذه المعركة. بالإضافة إلى أن Itachi سيكون غبيًا إذا استخدم Amaterasu في استنساخ. ؟ أعني ، يمكن أن يستبدل ناروتو النسخة بأخرى.

دعنا ننتقل إلى Totsuka Blade. لقد أثبتت بالفعل أن ناروتو سريع للغاية. إذا تمكن من تفادي هجوم سريع خفيف ، يجب أن يكون قادرًا على تفادي شفرة توتسوكا. إنه يعرف ذلك ، وهو قادر على مراوغته.

علاوة على ذلك ، سيقاتل Itachi استنساخًا. إذا قام بإغلاق استنساخ بعيدًا ، فيمكن لـ Naruto إنشاء نسخة أخرى مرارًا وتكرارًا. لن يتمكن Itachi من إغلاق كل نسخة. سوف ينفد من الشقرا والقدرة على التحمل. وسوف يصاب بالعمى. لن يتم ختم ناروتو بشفرة Totsuka.

ثم عن Yata Mirror ، دعني أسألك هذا. إذا أعطيتك درع Captain America ، ثم أطلقت الرصاص عليك ، فستتمكن من صد الرصاص بالدرع ، أليس كذلك؟ هذا ما يفعله ايتاشي. يصد الهجمات باستخدام Yata Mirror ، وهو درع صغير. الآن ، إذا أسقطت قنبلة بالقرب منك وانفجرت ، فهل سيحميك درع كابتن أمريكا من القنبلة؟ حسننا، لا. الشيء عن Yata Mi

الخطأ هو أنه يحرف كل هجمات النينجوتسو والجسدية. لكنها لا تحمي Itachi من جميع الاتجاهات. إذا صد إيتاتشي هجومًا من الأمام ، فسيظل ظهره مكشوفًا. يمكن لاستنساخ Naruto أن يخلق أكثر من 200 نسخة خاصة بهم. يمكنهم فقط محاصرة إيتاشي ، ثم دفع المئات من Rasenshurikens إليه. في الواقع ، يمكنه دفع قنابل الوحش المذيل في إتاتشي من جميع الاتجاهات. سيؤدي هذا ببساطة إلى تجاوز مرآة Yata ، فهي ليست متعددة الاتجاهات.

الآن ، ماذا عن سوسانو؟ إذا تجاوز ناروتو مرآة Yata ، فلا يزال يتعين عليه التعامل مع Susanoo ، أليس كذلك؟ حسننا، لا. سيكون التعامل مع Susanoo أسهل كثيرًا. سوسانو إيتاتشي غير قادر على البقاء على قيد الحياة كيرين. يمكن تدميره باستخدام كيرين. لماذا ا؟ لأنه إذا كان بإمكان Susanoo من Itachi البقاء على قيد الحياة مع Kirin ، فلن يشعر بالحاجة إلى استخدام Yata Mirror. كان سيستخدم سوسانو للتو.

ولكن حتى لو تمكنت Susanoo الخاصة به من النجاة من Kirin ، فإن Tsunade و Aye دمرت سوسانو Magara بقبضاتهم وركلاتهم العارية. قوة هجوم Naruto أكثر بكثير من قوة Tsunade و Aye ، لذلك يجب أن يكون قادرًا على تدمير Susanoo Itachi بيديه العاريتين. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن الحقيقة التي تبحث عن الأجرام السماوية ستفي بالغرض بالتأكيد. إنهم ينفون كل شقرا ، وهذا يعني أنهم سوف يدمرون السوسانو لأنه مكون من شقرا. لذا لا تهم سوزانو هنا حقًا.

رأيت شخصًا يذكر ياساكا الخرز. حسنًا ، لا يمكنك أن تخبرني أن حبات الياساكا أقوى من قنبلة الوحش الذيل. ؟ من شأنه أن يكون العادة السرية سخيفة. لا يمتلك Itachi قوة هجوم Biiju Dama.

أيضًا ، فقط لإخراجها هناك ، لا يهم taijutsu. يقول الناس أن Itachi هي سرعة KCM ، وهو خطأ. يقولون أن Itachi كان يتبادل الأيدي مع KCM Naruto أثناء التحدث. مرة أخرى ، هذا خطأ.

بادئ ذي بدء ، كان كابوتو يسيطر على إتاتشي. كان يتحكم في حديثه ، بينما كان كابوتو يقوم بالقتال. لذا لا ، لم يكن يأخذ ويقاتل. كان جسده يتحرك من تلقاء نفسه. لذلك هذا ليس صحيحا.

ثانيًا ، لا يوجد دليل على أن Itachi كانت سرعة KCM. وإذا كان الأمر كذلك ، فسيكون متناقضًا مع تلك اللحظة عندما يتفوق ناروتو على الرايكاج. قيل أن Raikage هو أسرع شينوبي منذ وفاة ميناتو ، مما يعني أنه كان أسرع من Itachi. لذلك لا توجد طريقة يمكن أن يكون بها Itachi مستوى سرعة KCM.

أيضًا ، لم يرغب Naruto في محاربة Itachi ، لقد كان يحاول التحدث إليه. إذا نظرت إلى القتال مرة أخرى ، كان ناروتو يصد هجمات إيتاتشي. من الواضح أن ناروتو أسرع بكثير من النحل. لكن Bee تمكن من الاستيلاء على Itachi أثناء قتالهم ، وكان هو و Itachi متشابهين في السرعة. هذا يعني أن ناروتو لم يكن يتحرك بأقصى سرعته. لم يكن على ناروتو التحرك بأقصى سرعة.

يمكنك أن تجادل بأن Itachi لم يكن يتحرك بأقصى سرعة أيضًا ، ولكن هذا سيكون خطأ لسبب واحد. كان يحاول التقاط ناروتو ونحلة. فلماذا لا يتحرك بأقصى سرعة؟ يجب أن يكون بأقصى سرعة للقبض عليه. لذلك لا يمكنك القول أن إتاتشي كان يتراجع. لم يكن كذلك.

لنفترض أنه يعمل بسرعة مناجم كونكولا للنحاس ، فقط من أجل هذا المنشور. حتى لو كان هذا هو الحال ، فهو لا يزال أبطأ من KCM2 Naruto. لا توجد طريقة يمكنك أن تخبرني بها أن Itachi هي سرعة KCM2. سيكون ذلك استمناء سخيفة ، وستكون إيتاشيتارد. أنا آسف. لا يزال ناروتو سريعًا جدًا بالنسبة له ، وكان يهاجم إتاتشي قبل أن يقوم بخطوة.

لا يمكنك التحدث عن إطلاق النار في Itachi ، يمكن لـ Coz Naruto رمي Biiju Dama ، مرات لا تحصى. لن ينجح نينجوتسو بأسلوب النار في إيتاشي. كما يمكن لـ Naruto إبطالها بالجرم السماوي الذي يبحث عن الحقيقة

ملاحظة: لقد نسيت أن أذكر. قد يقول البعض أن Itachi سيكون قادرًا على إخبار ناروتو الحقيقي بسبب الحقيقة التي تبحث عن الأجرام السماوية. هذا صحيح ، قد يكون حقيقيًا أيهما هو ناروتو الحقيقي لأن الحقيقة التي تبحث عن الأجرام السماوية تحيط به. ولكن هنا هو الشيء. كان ناروتو قادرًا على استخدام ذلك لصالحه. لقد أحاط استنساخه بالحقيقة التي تبحث عن الأجرام السماوية ، واعتقد كل من Kaguya و Zetsu أنه كان Naruto الحقيقي. يمكن أن يفعل ناروتو نفس الشيء ضد أكاتسوكي ، ويخدعهم ليعتقدوا أنهم يرون ناروتو الحقيقي.

لقد نسيت Izanami و Izanagi. دعونا نبدأ مع Izanagi. Izanagi لا فائدة منه إذا كنت تقاتل شخصًا أقوى منك. إذا مات إتاتشي واستخدم إيزاناجي للنجاة من موته ، فهذا عديم الفائدة تمامًا. يمكن أن يقتله ناروتو مرة أخرى حتى تفقد عين إيتاشي ضوءهما. أيضًا ، دعونا لا ننسى أنه إذا استخدم Itachi Izanagi ، فسيخسر أماتيراسو أو Tsukuyomi.

الإيزانامي أيضا لا طائل من ورائه. لكي يستخدم Itachi Izanami ، كان عليه أن يترك سوسانو ويقاتل Naruto واحدًا على واحد. هناك مشاكل مع هذا.

1. سيقاتل استنساخًا. استنساخ سريع لدرجة أنه يمكن أن يهاجمه حتى قبل أن يبدأ في استخدام Izanami. لن ينجو ايتاشي من أي ضربة قاتلة من ناروتو. هو ليس دائم بما فيه الكفاية.
2. سوف يقاتل Itachi استنساخ ، مرة أخرى. هذا مهم لأنه إذا استخدم Izanami على نسخة ، فسوف يفقد عينه مقابل لا شيء. يمكن إنشاء نسخة مرارًا وتكرارًا. لذلك إذا استخدم Izanami على نسخة ، فسيكون عديم الفائدة. انه يصبح أعمى فقط
 

هزيمة استنساخ.

لذلك سيتعين على Itachi المرور عبر الاستنساخ أولاً للوصول إلى Naruto واستخدام Izanami. لكن هذا لا يزال يمثل مشكلة ، لأن استنساخ ناروتو ليس مزحة على الإطلاق. ويمكنه إنشاء الكثير من تلك الحيوانات المستنسخة. لن يكون Izanami و Izanagi مفيدًا لإيتاشي في هذه المعركة.

لذلك ، سوف يخسر Itachi أمام استنساخ ناروتو. ليس لديه عداد لأي من تقنيات ناروتو. لكن ناروتو يستطيع تجاوز كل دفاعاته. يموت ايتاشي. <br/> <br/>

<h5> NARUTO VS NAGATO / PAIN </h5>

ينسى الناس أن Pain و Nagato مختلفان من حيث القوة. ناجاتو أقوى من ستة مسارات للألم. أنا أحب الألم / NAGATO. إنه شخصيتي الشخصية المفضلة. لكنه لن يفوز هنا.

نعم ، الألم قوي ، لكنه خسر أمام Sage Mode Naruto. سأعترف أنه خسر لأن ناروتو تلقى مساعدة من كوراما. لكن المشكلة هي أن Pain كافح ضد ناروتو الستة ذيول ، وهذه المرة في KCM2 ، يتمتع Naruto بوصول كامل إلى قوة كوراما. إذا لم يكن الأمر واضحًا ، فأنت لست ذكيًا جدًا. تم إجبار Pain على استخدام Chibaku Tensei للقبض على Six Tails Naruto ، وفشل. ثمانية ذيول اندلعت ناروتو من Chibaku tensei ، ثم شرع ناروتو في هزيمة Pain. مع حصول ناروتو الآن على حق الوصول الكامل إلى قوة كوراما ، سيكون قادرًا على الخروج من Chibaku Tensei ، وهذا يفترض أنه سيتم القبض عليه في المقام الأول.

لقد تطلب الأمر هجوم إيتاتشي ، وقنبلة الوحش الذيل من نحلة ، وراسينشوريكين ناروتو لتدمير تشيباكو تينسي الذي أنشأه ناجاتو أكثر قوة. Naruto قادر على رمي عدة داماس Biiju مرة واحدة. وكان بإمكانه المنفرد Biiju Dama أن يعكس ستة خمسة داماس أخرى من Biiju في نفس الوقت. مما يعني أن Biiju Dama من Naruto هي على الأقل قوية مثل ستة Biiju Dama التي أنشأتها إيقاعات الذيل الأخرى. هذا يعني أنه يجب أن يكون قادرًا على تدمير الكوكب.

وأيضًا ، في وضع المسارات الستة ، يجب أن يكون قادرًا على القيام بذلك بشكل أسهل. هذا كله على افتراض أنه لا يهاجم ناجاتو بسرعته فقط. ناجاتو لا يقترب من سرعة KCM2.

تشيباكو تينسي غير وارد. المضي قدما ، المسار البشري ، الذي يمكن أن ينزع الأرواح. هذا ليس عاملا. لقد هزم ناروتو بالفعل كل طرق الألم ، لذا سأركز على ناجاتو نفسه.

ناروتو سريع بما فيه الكفاية لتجنب أن يلمسه ناجاتو. إنه يعلم أنه إذا لمسه ناجاتو ، فستنتهي اللعبة. وهذا هو السبب في أنه من المحتمل أن يرسل نسخة. لن يتم امتصاص روح الاستنساخ لأنه لا يوجد لديه روح ، ولهذا السبب لا يعمل genjutsu على الحيوانات المستنسخة. لذا فإن مسار الإنسان لا طائل منه.

إن قدرة ناروتو على تنمية أطرافه الميكانيكية وإلقاء الصواريخ ليست حتى عاملاً هنا. ناروتو يمكن أن يصرفهم بهجومه الخاص ، ويمكنه منعهم بالبحث عن الأجرام السماوية الحقيقة.

لدى Nagato قضبان شقرا ، والتي يمكن لناروتو مراوغتها بسهولة بسرعته. وهو قادر على لمسها دون تعطيل شقرا ، بفضل ستة مسارات senjutsu. إذا كان بإمكانه لمس الأجرام السماوية بحثًا عن الحقيقة ، يمكنه لمس قضبان الشقرا. حتى أنه قاوم تأثيرات قضبان الشاكرا عندما أطلق ناجاتو أحدها عليه خلال قوس الألم. الذي فاجأ ناجاتو.

ناجاتو لديه أيضا امتصاص شقرا / نينجوتسو. يعلم ناروتو هذا ، وسيتجنب استخدام النينجوتسو عليه. يمكنه فقط الذهاب مع taijutsu ، والسرعة الخاطفة Nagato. أو يمكنه إتلافه بالبحث عن الأجرام السماوية الحقيقة.

ناجاتو لديه شينرا تينسي وبانشو تينين.

بانشو تينين لا معنى له. إذا نجح Nagato في جذب Naruto ، فيمكن أن يهاجمه Naruto بحقيقة البحث عن الأجرام السماوية. ناجاتو ليس لديه مقابل لذلك. قاوم Six Tails Naruto Shinra Tensei. ناروتو يمكنه فعل ذلك في مناجم كونكولا للنحاس. إذا كنت تتحدث عن Kaotic Shinra Tensei ، حسنًا ، يمكن لـ Naruto استخدام Truth Looking Orbs لتدميرها. ويمكنه تسريع هجوم ناجاتو حتى قبل استخدامه.

يطرح الناس أيضًا تقنية الختم في ناروتو ، التنين الشبح. الشخص الذي يمتص روحك. أعتقد أن الناس ينسون أن ناروتو لديه طائر الرعد الطائر أيضًا. ؟ لم يستخدمه كثيرًا أبدًا ، لكنه لم يضطر إلى استخدامه أبدًا. إنه سريع جدًا لدرجة أن FTG لا تفيده. يمكن أن يتجنب ناروتو ذلك. إذا تمكن هانزو من مراوغته ، فيمكن لناروتو أيضًا. أما بالنسبة لتمثال جيدو نفسه ، فيمكن أن يدمره ناروتو باستخدام الحقيقة التي تبحث عن الأجرام السماوية. يمكن لـ Nagato استخدامه فقط لـ Phantom Dragon Jutsu ، ولا شيء آخر.

ناجاتو يخسر بشدة أمام استنساخ KCM2 من Naruto. إنه ليس سريعًا بما يكفي للتعامل مع KCM2 Naruto Speed. ناجاتو يموت ، لسوء الحظ بالنسبة لي لأنني أحب ناجاتو. <br/> <br/>

<h5> NARUTO VS OBITO </h5>

هذا يترك Obito. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يفعله أوبيتو لناروتو هو امتصاصه في بُعد كاموي. كان ناروتو قادرًا على التغلب على ستة Biiju بمفرده في KCM2. لذا كلا ، لن يتمكن Obito من استخدام Biiju ضد ناروتو. وبالنسبة للسلاسل (نسيت الأسماء) ، تلك التي تقيد Biiju. حسنًا ، لقد تجنب ناروتو كل منهم أثناء القتال. يجب أن يكون قادرًا على تجنبهم جميعًا مرة أخرى.

Obito (ضع في اعتبارك أنني أتحدث عن Rinnegan Obito ، لأن الحديث عن Juubito سيتطلب فيديو مختلفًا. يمتلك Obito بشكل أساسي نفس الصلاحيات التي يتمتع بها Nagato في هذه المرحلة ، إلا أنه لا يمكنه استخدامها جميعًا كما فعل Nagato. يمكنه استخدام كلهم ، لكن ليس لديه ما يكفي من شقرا لاستخدامها لفترة طويلة ، وناروتو يعرف بالفعل كيف يواجه الرينغان في هذه المرحلة.

لذلك سيترك Obito ث
 

إيث فقط Kamui. وهو أمر سيء بالنسبة له ، لأن الشيء الوحيد الذي يمكنه فعله هو امتصاص ناروتو في Kamui Dimension ، والتي ستكون أيضًا فكرة سيئة جدًا بالنسبة إلى Obito ، لأنه سيقاتل استنساخًا ، ولن يعرف أي واحد هو ناروتو الحقيقي. إذا امتص أحد الحيوانات المستنسخة ، فسيقوم ناروتو بمهاجمته على الفور. من أجل امتصاص الأشياء ، يجب أن يتجسد. وناروتو يعرف ذلك. سيكون قادرًا على مهاجمته في تلك اللحظة ، تمامًا كما فعل ميناتو ، معتبراً أن ناروتو أسرع من ميناتو في هذه المرحلة.

لن أزعم أن ناروتو أسرع من ميناتو. تم توضيح ذلك في المانجا والأنيمي من خلال الأعمال البطولية. فقط اذهب وشاهد مرة أخرى.

لذلك ، قد يكون السبب في ذلك هو قتل Obito من الداخل. سيرمي يتسبب في انزلاق أوبيتو إلى كاموي. إذا كان ذلك رد فعل ، فسوف يكون رد فعلهم ، متى؟ Obito حافظت على نجاحات في أحسن الأحوال ، لكنه ليس بالتأكيد #.

، لأن سبب قيام ناروتو بدوس الأكاتسوكي. الاكاتسوكي قوية حقا. مثل قوي حقا. لكن الشيء قد مضى. مثل جارا. أتذكر ، وكان الجميع يخافونه؟ كان المفضل لدي. ارتفع حجم القوة أعلى وأعلى ، مما جعل Gaara يبدو ضعيفًا مقارنة بالأشرار الجدد مثل Akatsuki. كانت الأكاتسوكي قوية في ذلك الوقت. لكن المدونات وقت الحرب ، لم يكونوا أقوياء بعد الآن. على الأقل عند مقارنتها بأمثال ناروتو. بحاجة إلى فهم بحاجة إلى قوة قوية.

وأود أن أقول إن ناروتو أكثر من اللازم. إذا وافق شخص ، فأعلمني في التعليقات ، وسأحاول فضح أي تصريحاتك وإثبات أنك على خطأ. هذا المنشور طويل بالفعل. شكرا لقرائتك. أفكر في تحويل هذا إلى فيديو وملف بودكاست. أنا في انتظار حججكم حتى أتمكن من تحديد فضحها. شكرا جزيلا لقراءتك.

ناروتو ضد الاكاتسوكي

Image

ردة فعلك؟

0
LOL
0
LOVED
1
PURE
0
AW
0
FUNNY
0
BAD!
0
EEW
0
OMG!
0
ANGRY
0 تعليقات